ماهي سودرشن كريا

سودرشن كريا تتضمن إيقاعات طبيعية معينة من التنفس التي توفق بين إيقاع الجسد، العقل، والعواطف وتجعلهم في تناغم مع إيقاع الطبيعة. وبالتالي، تزيل التوتر، الإرهاق، والعواطف السلبية كالغضب، الإحباط، والاكتئاب؛ وتجعلك هادئا ونشيطا أيضا، مركزا ومسترخيا أيضا. العواطف تؤثر على نمط التنفس. على سبيل المثال، عندما تكون:

  • غاضب: نفَسك يصبح ذي دورات قصيرة وسريعة
  • حزين أو قلق: نفَسك يصبح ذي دورات طويلة وعميقة

سودرشن كريا – جرب قوة التنفس الإيقاعي

النفَس هو الرابط بين الجسد والعقل. حالما نفهم هذه العلاقة، يمكننا أن نحدث تغييرات في أنماطنا العقلية والسلوكية من خلال تغيير إيقاعات تنفسنا إراديا. يمكنك أن تستخدم التنفس كتقنية فعالة وسريعة لتخفيف التوتر لتطرد التوتر، الغضب، القلق، الاكتئاب، والهم؛ وتجعل العقل مسترخي ونشيط تماما. مع سودرشن كريا،

يمكنك أن تجرب قوة التنفس وتفهم الرابط بين الجسد والعقل. ملايين الناس من جميع مناحي الحياة قد تأثروا بالقوة الشافية لسودرشن كريا. القرويين، موظفي الشركات، ربات البيوت، المراهقين، ضحايا الصدمات، الجنود، قادة الشركات والحكومات، السجناء، عمال المصانع، طلاب الجامعات، والجميع في ما بين ذلك، عبر جميع القارات، الكل يشهد على الفوائد العديدة والمتنوعة لتقنية التنفس الفعالة هذه.

كيف نخفف التوتر مع سودرشن كريا؟

الطبيعة تزخر بإيقاعات ودورات مختلفة – النهار يعقب الليل، الليل يعقب النهار، الفصول تأتي وتذهب. على نحو مشابه، يوجد إيقاعات بيولوجية في جسمنا، عقلنا، وعواطفنا. عندما تكون هذ الإيقاعات متزامنة، يكون لدينا شعور بالانسجام والسعادة. عندما يخل التوتر أوالمرض هذا الإيقاع، فإننا نصاب بعدم الارتياح وعدم الرضا ونشعر بالضيق والتعاسة.

"نحن نحتاج إلى القيام بعملية تطهير داخل أنفسنا. في النوم نحن نتخلص من التعب، لكن التوترات الأكثر عمقا تبقى في جسمنا. سودرشن كريا تطهر الجسم من الداخل. التنفس لديه سر عظيم ليقدمه لنا." - شري شري رافي شانكر