كيفية القيام بسودرشن كريا

الوصف: لكي تتعلم سودرشن كريا، عليك العثور على مركز فن الحياة القريب منك. شريط كاسيت سودرشن كريا يوجهك طوال العملية ويحتوي على إرشادات بصوت شري شري رافي شانكر. سودرشن كريا هي آمنة تماما.

لتتعلم سودرشن كريا، تحتاج إلى:

  • تحديد دورة على أساس فئتك العمرية. دورات فن الحياة تقدم في تصميمين اثنين: 24 ساعة (موزعة على مدى 6 ايام) و12 ساعة ( موزعة على مدى 3 ايام).

  •  
    وصف الدورة                                                     الفئة العمرية                الدورة
    تطوير المهارات والتخلص من التوتر عند الأطفال                                               : 8 إلى 13 عاما years          : :8 إلى 13 عاما : آرت اكسل
    تطوير المهارات الحياتية لدى الشبيبة          : 14 إلى 17 عاما        : حلقة تمكين الشباب (يس)
      تطوير مهارات القيادة، الثقة بالنفس وتحسين العلاقات      : 18 إلى 32 عاما        : تمكين ومهارات الشباب (يس+)
    تقنيات من أجل صحة أفضل، وسعادة وحياة خالية من التوتر                                  : 18 عاما و ما فوق : دورة فن الحياة 1
    بلوغ الامتياز في الشركة من خلال عمل فريق وإنتاج أفضل                                  : للشركات : أبكس
    : تقوية الشباب الريفي لتطوير مهارات القيادة من أجل التحول الإجتماعي          : 18 عاما و ما فوقبرنامج تدريب القيادات الشبابية (YLTP)
     

    • حدد مكان مركز لفن الحياة بالقرب منك وابحث عن توقيت دورة مناسب
    • اتصل بمعلم فن الحياة لكي تسجل في الدورة

شريط و MP3 سودرشن كريا

تتكون دورات فن الحياة من جلسات تفاعلية مختلفة. هذه الدورات هي تجريبية – المشاركين يكتسبون المزيد من الدورة عبر المشاركة الفعلية في أحداث الدورة. أثناء الدورة، يمكنك القيام بسودرشن كريا من خلال الاستماع إلى التعليمات بصوت شري شري رافي شانكر. أنت أيضا تتعلم القيام بالنسخة القصيرة لسودرشن كريا في المنزل (تعرف أيضا باسم الكريا القصيرة). معلمي فن الحياة يخضعون لتدريبات صارمة وشاملة لاكتساب الأهلية لتقاسم المعرفة بسودرشن كريا مع عامة الناس. لضمان حصولك على أفضل تجربة أثناء الدورة، فإن معلمي فن الحياة يتفاعلون معك شخصيا ويقدمون الإشراف المناسب. تجربة كل فرد لسودرشن كريا تختلف حيث أنها تجربة شخصية للغاية. بعد إتمام الدورة 1، ابحث عن مركز جلسات المتابعة التابع لفن الحياة القريب منك لتنعم بصوت سودرشن كريا أثناء جلسات المتابعة الأسبوعية. صوت سودرشن كريا ليس متوفر على شكل MP3. يمكنك سماع سودرشن كريا بصوت شري شري رافي شانكر في أي من مراكز جلسات المتابعة التابعة لفن الحياة. شريط سودرشن كريا متوفر فقط مع معلمي فن الحياة لاستخدامه فقط لمنفعة المجمتع وليس لاستخدامهم الشخصي. هذا يعني، عندما يريد معلمي فن الحياة القيام بسودرشن كريا من خلال الاستماع إلى الشريط، فإنهم يحتاجون للذهاب لمركز جلسات المتابعة التابع لفن الحياة– تماما كما تفعل أنت. يمكنك شراء العديد من الأقراص المدمجة (سي دي) التي تحوي تعليمات وفيديو للقيام بالعديد من تمارين البرانايام، التأمل الموجه، وسي دي وضعيات اليوغا من متجر فن الحياة. شريط سودرشن كريا غير متوفر للبيع. هذه المعرفة المقصود منها فقط إفادة المجتمع من خلال معلمي فن الحياة.

هل سودرشن كريا آمنة؟

سودرشن كريا هي آمنة تماما والآثار الجانبية (إن وجدت) هي إيجابية فحسب. أي شخص فوق سن 8 سنوات يستطيع أن يسجل في دورات فن الحياة. قم بزيارة قسم الدورات لتحدد دورة مناسبة لك. عندما تسجل في الدورة، أخبر معلم فن الحياة عن ظروفك الصحية (إن وجدت، كالحمل، ارتفاع ضعظ الدم، الاضطراب النفسي). معلم فن الحياة سوف يقدم توجيهات خاصة بناء على حالتك الصحية.